لتبق على اطلاع أينما كنت

قائمة بأفضل وأهم مواقع التوظيف في تركيا

 هل تبحث عن عمل في تركيا ؟

فيما يلي قائمة و روابط لأهم مواقع التوظيف التركية والتي يمكنك من خلالها ارسال معلوماتك و السيرة الذاتية الخاصة بك , كذلك يمكنك البحث عن الوظائف المطلوبة والشواغر المتوفرة .

بعض مواقع التوظيف هذه يحتوي على نسخة باللغة الإنكليزية و بعضها يمكنك تعبئة نموذج المعلومات و السيرة الذاتية باللغة الانكليزية أيضاً , ولكن من المهم جداً ان تقوم بارسال المعلومات الخاصة بك باللغة التركية أيضاً مما سوف يوفر فرصاً أكبر للقبول .

علماً أن جميع الشركات والبنوك والمؤسسات الكبيرة والمعروفة تمتلك مواقع للتعريف عن نفسها، وبالتأكيد يعرض فيها ما لديهم من شواغر وظيفية أو يمكنك مراسلتهم عبر صفحة اتصل بنا او باللغة التركية  İletişim

  • www.kariyer.net
    موقع يعتبر من أهم وأفضل المواقع الخاصة بالبحث عن العمل في تركيا و الكثير من الشركات تعتمد عليه ولكن للاسف لا يملك واجهة انكليزية فقط تركية ولكن بعد التسجيل يمكنك تعبئة سيرتك الذاتية باللغة الانكليزية.
    —————————–
  • www.yenibiris.com
    من أفضل مواقع البحث عن العمل أيضاً وأيضاً الواجهة هي فقط باللغة التركية ويمكنك اعتماد واجهة انكليزية عند تعبئة معلومات السيرة الذاتية
    —————————–
  • www.elemanonline.com
    موقع جيد و يحتوي على العديد من الوظائف والفرص ولكن لا يمكنك اكمال معلوماتك فيه ما لم تكن تمتلك رقم وطني أجنبي تركي TC Kimlik No وهو عبارة عن رقم خاص بك تحصل عليه بعد الحصول على إذن البقاء في تركيا (الإقامة)
    .
    —————————–
  • www.jobnak.com
    إحدى المواقع المعروفة للحصول على الوظائف في تركيا ولكن لا يمكن لجميع الجنسيات التقدم له ولكن يمكن الإلتفاف على هذه المشكلة اذا كنت تملك رقم وطني أجنبي تركي
    —————————–
  • www.secretcv.com
    وهو موقع عالمي للوظائف ويمكنك البحث من خلاله على الوظائف في تركيا وكل عدد النتائج سوف يظهر أقل مقارنة مع المواقع السابقة
    —————————–
  • www.michaelpage.com.tr
    موقع عالمي للوظائف ويمكنك البحث من خلاله على الوظائف في تركيا وكل عدد النتائج سوف يظهر أقل مقارنة مع المواقع ولكن تكون الوظائف المعروضة به ذات فرص كبيرة للنجاح
    —————————–
  • www.monster.com
    موقع عالمي للوظائف ويمكنك البحث من خلاله على الوظائف في تركيا وكل عدد النتائج سوف يظهر أقل مقارنة مع المواقع التركية
    —————————–
  • موقع بيت صفحة الوظائف التركية
    موقع بيت دوت كوم المعروف عربياً يمتلك صفحة للوظائف الشاغرة في تركيا حيث أن بعض الشركات التركية تبحث عن موظفين لها يتقنون اللغة العربية وبالتالي يلجأون لإستخدام موقع بيت  .
    —————————–
  • موقع شبكة لينكد ان للأعمال
    دائماً يمكنك الاستفادة من شبكة لينكد ان لتبني علاقات مع الأشخاص والشركات التي تهتم بها كما ماهو معروف يمكنك متابعة الشركات و معرفة الوظائف المطلوبة فيه دائماً.
  • موقع Careerjet :
    و يمكن اعتبار هذا الموقع عبارة عن محرك بحث للوظائف في تركيا ، حبث يقوم بجلب معظم الوظائف والشواغر الموجودة في بقية مواقع التوظيف السابقة .

كما تلاحظ يوجد العديد من المواقع الخاصة بالتوظيف في تركيا و تختلف عن بعضها بطريقة التعامل والشركات المتعاقدة فيها لذلك ننصحك بالاشتراك فيها جميعاً , ربما الأمر صعب في البداية ولكن عندما تكمل معلوماتك في اول موقعين سوف يصبح الأمر روتيني ويمكنك المتابعة بكل سهولة .

يمكنك دائماً الاستفادة من مترجم غوغل للمواقع لترجمة اللغة التركية في هذه المواقع و قراءة المعلومات المهمة.

وأخيراً نتمى لك حظاً جيد في بحثك عن العمل.

 

اترك رد