لتبق على اطلاع أينما كنت

نجم كرة القدم التركية “أردا توران” في طريقه إلى ليفربول الإنجليزي

أوضحت قناة “يورو سبورت” الإسبانية أن لاعب كرة القدم التركي والمعروف بخبرته على المستوى الدولي “أردا توران” سيغادر فريق “أتلتكو مدريد” الإسباني في طريقه للتوقيع مع فريق “ليفربول” الإنجليزي.

فقد أفادت التقارير الرياضية الواردة بخصوص اللاعب الدولي “أردا توران” الذي كَثُرَ التحدث عنه في كل مواسم الانتقالات، أنه سيرحل عن فريقه الحالي “أتلتكو مدريد” في حال نجاح المباحثات التي تجري على قدمٍ وساق بينه وبين إدارة فريق “ليفربول” الإنجليزي الذي يرغب في ضمّه إلى صفوفه.

وأضحت مصادر من داخل المستطيل الأخضر أن إدارة فريق “أتلتكو مدريد” ترغب في بيع اللاعب “أردا توران” وضم كل من “سانتي كازورلا” لاعب نادي أرسلان الإنجليزي، و”نيكولاس جايتان” لاعب نادي بنفيكا البرتغالي.

يشار إلى أن توران قضى 3 مواسم رائعة مع نادي أتلتكو مدريد، وحضر معهم بطولة دوري أبطال أوروبا، وحظي بإعجاب إدارة نادي ليفربول التي شرعت على الفور في إجراء محادثات مع اللاعب بعد أن استطاع نادي أرسنال اختطاف اللاعب “أليكسيس سانشيز” منها.

ووفقًا للمعلومات التي الواردة من قناة “يورو سبورت” الإسبانية، فإن اللاعب أقرب إلى العرض المقدم من النادي الإنجليزي “ليفربول”، مع وجود عروض من فرق إخرى مثل فريق “مانشيستر يونايتيد”، موضحةً أنه في طريقه إلى ليفربول.

 

اترك رد