لتبق على اطلاع أينما كنت

بطل حريم السلطان يرفض عرضاً بقيمة 70 ألف دولار في حلقة

بعد أن لمع نجمه في بطولة مسلسل “حريم السلطان” الذي جسَّد فيه شخصية السلطان سليمان القانوني طيلة أربع سنوات، والذي حصد نسبة مشاهدة عالية على شاشات التليفزيون العربي، قرر النجم “خالد أرجنتش” الاستراحة قليلًا من مسيرته الفنية بعد أن أنهى الحلقة الأخيرة من “حريم السلطان”.

وعلى الرغم من قراره بالتوقف قليلًا عن المشاركة في أي أعمال فنية خلال الفترة القادمة إلا أن العروض لا زالت تتوالى على الفنان خالد أرجنتش والذي رفض أحد العروض الذهبية المقدمة إليه بمبلغ 150 ألف ليرة تركية مقابل حلقة واحدة، أي ما يعادل 70 ألف دولار.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان القدير أرجنتش كان الأغلى أجرًا خلال تصويره مسلسل “حريم السلطان”، إذ كان يتقاضى 70 ألف ليرة تركية كأجرٍ للحلقة الواحدة مقابل تجسيده شخصية السلطان سليمان القانوني، أي ما يعادل 32 ألف دولار تقريبًا. إلا أن مصادر مقربة من الفنان علمت أنه عقب الانتهاء من تصوير الحلقة الأخيرة من المسلسل بدأت العروض تتوالى عليه بأرقام فلكية كبيرة.

فقد عُرض على أرجنتش المشاركة بدور البطولة في أحد المسلسلات الذي يتم انتاجه بالشراكة بين جهات تركية وإماراتية، مقابل 150 ألف ليرة تركية أجر الحلقة الواحدة من المسلسل. ولكن نظرًا لقرار الاستراحة والتوقف عن المشاركة في أي أعمال خلال الفترة المقبلة، لم يستطع الفنان قبول أي من العروض الذهبية المغرية التي عرضت عليه.

اترك رد