لتبق على اطلاع أينما كنت

بلدية إسطنبول تواصل مشروع “مترو في كل مكان ولكل مكان”

adzaat


احصل على عضويتك المجانية في أدزات و ابدأ بإدراج إعلانك بكل يسر وسهولة وبالمجان عبر العديد من التصنيفات كما يمكنك من خلال “أدزات” الوصول لأكبر عدد من المهتمين باعلانك خلال مدة قصيرة.

 

في إطار أهداف بلدية إسطنبول الكبرى -التي من بينها مشروع “مترو في كل مكان و لكل مكان”- سيتم مد خط “مترو” جديد، يربط بين كل من “كاباتاش” و “مجيدية كوي”؛ حيث سيمتد “خط المترو” الذي تم إنشاؤه ليربط بين “محمود بك” و “مجيدية كوي” ليصل أيضاً إلى “كاباتاش”.

ومن المقرر عقد مناقصة “خط المترو” هذا خلال شهر كانون الثاني/ يناير، على أن يتكون من 3 محطات وهي “كاباتاش” و”باشكتاش”،و”ضرب خانة”، و”مجيدية كوي”. وسيساهم هذا الخط في الربط بين 8 مناطق؛ وهي:”بي أغلو”، “باشكتاش”، “شيشلي”، “كاغيت خانة”، “أيوب”، “غازي عثمان باشا”، “أسانلر”، “باغجيلر”.

وقد جرى الاستعداد من أجل مناقصة كل من خطوط “مجيدية كوي” و”باشكتاش” و كاباتاش”، الذي يصل طوله إلى 6.5 كلم. كما سيتم تخصيص نحو 144 عربة من أجل خط المترو “مجيدية كوي- كاباتاش- محمود بك”.

ومن المقرر الانتهاء من أعمال “خط مترو مجيدية كوي- محمود بك” نهاية عام 2017، على أن يتم الانتهاء من أعمال “خط مترو كاباتاش- مجيدية كوي” نهاية عام 2018.

– تركيا بوست – بلدية اسطنبول الكبرى

اترك رد