لتبق على اطلاع أينما كنت

مجموعة جميرا تتفق على إدارة ثاني فندق في تركيا

أبرمت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة، والعضو في دبي القابضة، اتفاقية إدارة مع شركة «تارجيتس انفستمنت تورزم اسلتميري آي إس» التركية، تقوم بموجبها بتشغيل فندق فخم في مدينة بودروم الواقعة في سواحل بحر إيجة التركي. ليكون الفندق الثاني للمجموعة في تركيا.

وسيتم تشغيل هذا الفندق المعروف سابقاً بـ «غولدن سافوي»، تحت علامة جميرا، وسيحمل اسم فندق «جميرا بودروم بالاس» تركيا، حيث من المقرر افتتاحه رسمياً في الأول من مايو المقبل.

ويتألف الفندق من 135 غرفة تضم أجنحة رحبة، إضافة إلى فلل فاخرة، وقصراً مؤلفاً من ست غرف. ويغطي الفندق مساحة 110 آلاف متر مربع، ويحفل بمجموعة واسعة من المطاعم وردهات، إضافة إلى تاليس سبا و12 قاعة علاجية، وعدد من المتاجر الفخمة، و57 بركة سباحة، جرى تخصيص العدد الأكبر منها للفلل الخاصة. وتتيح جميع الأجنحة والفلل مناظر خلابة تطل على بحر إيجة.

وعند افتتاح الفندق في مايو، سيرتفع عدد الفنادق والمنتجعات التي تشغلها مجموعة جميرا إلى 23، تضم فندق برج العرب المميز في دبي، إضافة إلى فنادق ومنتجعات بارزة في لندن وفرانكفورت ومالوركا وروما وإسطنبول وباكو، وكذلك في دبي وأبوظبي والكويت وجزر المالديف وشنغهاي. وتملك المجموعة اتفاقيات أيضاً لإدارة وتشغيل 26 فندقاً قيد التنفيذ أو جارٍ تطويرها في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

– البيان

اترك رد