لتبق على اطلاع أينما كنت

أسيلسان التركية تعرض طوربيد “تورك” في معرض دولي بإسطنبول

تعتزم شركة أسيلسان التركية للصناعات الإلكترونية العسكرية، عرض الطوربيد الدفاعي المضاد للطوربيدات (تورك) لأول مرة، في معرض الصناعات الدفاعية الدولي الثاني عشر، في إسطنبول 

ويستخدم الطوربيد تورك، الذي تم تطويره وتصميم برامجه بإمكانات تركية، في تأمين ملاحة السفن في البحار، إذ يمتلك إمكانية استخدام تقنيات (التدمير الوظيفي)، و(التدمير المادي) ذات الفاعلية العالية، لحماية الغواصات والسفن، من المخاطر المحدقة بها.

ويتمتع الطوربيد (تورك) بخاصية (مقاومة الطوربيدات)، التي تم تطويرها من أجل تدمير الطوربيدات الموجهة صوتيًا، والموجهة سلكيًا، وطوربيدات الدفع تحت الماء، التي تهدد السفن.

كما يمكن للطوربيد تورك أن يقيس بدقة بالغة مدى درجة خطورة الطوربيدات التي تقترب من السفن، وقياس اتجاهها، كما ويقوم بتدميرها عند وصولها إلى مسافة معينة.

مميزات الطوربيد (تورك):

يضاعف القدرات الدفاعية للسفن العائمة، في مواجهة الطوربيدات – مضاد لجميع أنواع الطوربيدات – يتمتع تصميمه بخاصية (state-of-the-art)، التي تعني أعلى درجة تطوير في وقت معين – يتمتع بتصميم وحدات يمكن ملاءمتها مع الغواصات – يمكنه العمل بشكل متكامل مع الأنظمة المضادة لوسائل التدمير الصوتية.

جدير بالذكر أن المعرض سيتم تنظيمه في إسطنبول في الفترة من 5 -8 مايو الجاري، ويعتبر أحد أكبر المعارض الأربعة عالميًا في مجال الصناعات الدفاعية، كما يعتبر مركزًا هامًا للتعريف بالصناعات الدفاعية التركية وصناعات، الدول المشاركة، والشركات المنتجة لتلك الصناعات، فيما سيتم خلاله عرض آخر منتجات الصناعات الدفاعية الحديثة.

 

اترك رد