لتبق على اطلاع أينما كنت

بدء فعاليات “معرض العقارات التركي 2015” في إسطنبول

بدأت فعاليات “معرض العقارات التركي 2015” في مركز “سي إن آر اكسبو – CNR EXPO” للمعارض بمنطقة “يشيل كوي – Yeşilköy” في مدينة إسطنبول. اليوم الأربعاء، على أن ينتهي في الـ 8 من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

وينظم المعرض شركة “آي تي أف للشؤون التجارية”، بدعم من وزارة البيئة والتطوير الحضري، وإدارة تسجيل الأراضي والسجل العقاري، وإدارة التنمية السكنية في تركيا (توكي).

ويتميز معرض العقارات التركي 2015، بأنه أكبر المعارض المتخصصة بالعقارات والاستثمارات في تركيا، حيث من المقرر أن يضم مشاركين من القطاع بأكمله، من العاملين في قطاع التنمية والتمويل وتنفيذ المشاريع والتسويق إلى التشغيل والاستفادة من العقارات. ليتيح بذلك فرصة هامة للمشاركين لإنشاء روابط عمل جديدة في القطاع على المستوى الدولي والإقليمي.

ومن المنتظر أن تقيم الشركات المشاركة فعاليات أخرى بالتزامن مع فعاليات المعرض، الذي سيمنح المشاركين فرصة لاستكشاف التوجهات الحالية، والابتكارات الجديدة في اسواق العقارات والاستثمار والتمويل.

يُشار إلى أن النسخة السابقة من “معرض العقارات التركي” شهدت إقبالا كبيرا من الزوار المهتمين بقطاع العقارات التركي، حين حضره 4,513 زائر من دول الاتحاد الأوروبي والسعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت ومصر ولبنان والأردن وإيران والعراق وروسيا.


– ترك بر س

اترك رد