لتبق على اطلاع أينما كنت

الخطوط الجوية التركية تتفوق على منافسيها بأوروبا وتحصد لقب الأفضل على مدار الخمس سنوات الأخيرة

ارتبط اسم سكاي تراكس المشهور بالسفر الجوي ذو الدرجة الممتازة في القرن الحادي والعشرين عن طريق تقديم منتجات فريدة لصناعة الطيران العالمية من خلال التدقيق المهني وبرامج خدمة المقارنة المعيارية لشركات الطيران ,اتحادات شركات الطيران, المطارات, قد اطلقت احدث تصنيفاتها مع عدم وجود رعاية من الخارج او, اعلانات او تأثير. ويعتبر المسح الاكثر احتراما من قبل مسافري الخطوط الجوية العالمية الذي تشكل في هذه الصناعة.

وتعكس جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران اختيارات المسافرين، حيث شارك 13.02 مليون مسافرا من 160 بلداً في استطلاعات غطت 550 مطارا فى جميع انحاء العالم في فترة أيار 2014 الى كانون الثاني 2015. حول مستوى رضاهم عن خدمات التى تقدم لهم
وفي جوائز هذه السنة حققت الخطوط الجوية التركية نجاحا مدويا، بفضل اختيارها من قبل المسافرين للمرة الخامسة على التوالي كـ” أفضل شركة طيران في أوربا “.
وتقوم صالة السفر، التى تم تجديدها وتوسيعها والتى توفر مجموعة واسعة من الانشطة والخدمات، بتحويل وقت انتظار الرحلات الى تجربة خاصة وفريدة للخطوط الجوية التركية، مما ساهم فى ان تحرز الناقلة المرتبة الاولى في فئة، أفضل صالة سفر لدرجة رجال الاعمال في العالم.

وحصلت ايضا الخطوط الجوية التركية على ” أفضل خدمة طعام فى صالة سفر درجة رجال الاعمال على مستوى العالم “للمرة الثانية على التوالى وذلك عن خدمة تموين الطعام الممتازة والتي هي السمة المميزة لراحة الضيوف في صالة السفر الشهيرة عالميا التابعة لها في مطار اتاتورك الدولي وهي , ” صالة الخطوط الجوية التركية اسطنبول ” .

وتعد شركة دو اند کو التركية عاملا هاما فى هذا النجاح كونها شريك الخطوط الجوية التركية فى توفير خدمات التموين، وقد حصل اكثر من مرة على جوائز لتزويده مسافري الطيران التركي بافضل الوجبات خلال رحلاتهم وايضا في الصالة.

 

اترك رد