لتبق على اطلاع أينما كنت

الخطوط الجوية التركية تواصل مسيرة التألق و تحصد أربع جوائز عالمية .

أُعلنت الخطوط الجوية التركية “أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا” للعام التاسع على التوالي، وهي جائزة تمنحها مؤسسة سكايتراكس (skytrax) الرائدة في تقييم عالم الطيران المدني والمطارات.
كما حصل الناقل الوطني التركي على ثلاث جوائز هذا العام بما فيها جائزة “أفضل درجة أعمال في الأجواء” وكذلك جائزة “أفضل صالة درجة أعمال” على صالة الاستقبال (Lounge) في إسطنبول المعروفة في العالم بأسره. والجائزة الثالثة هي جائزة “أفضل صالة طعام لدرجة الأعمال”.
وقد تم توزيع الجوائز في حفل كبير رعته سكايتراكس في باريس يوم 20 الفائت بمناسبة انعقاد معرض الطيران الدولي في العاصمة الفرنسية.
في الوقت نفسه، فقدت الخطوط التركية لقب أفضل ناقل جوي في أوروبا بعد أن احتفظت به لست سنوات متتالية، لصالح لوفتهانزا الألمانية.
وتقوم شركة سكايتراكس، وهي مؤسسة دولية لمراقبة المسافرين جواً الأكثر شهرة عالمياً، بتقييم تجارب المسافرين في مختلف المطارات وفق معايير للأداء وللمنتجات المقدمة للمسافر.
وبعد عملية التقييم تلك، تقوم المؤسسة بمكافأة أفضل الشركات والمنظمات بجائزة “جوائز الخطوط العالمية” التي تضاهي جائزة الأوسكار في عالم السينما، بالنسبة إلى عالم الطيران.
وقد أعلنت الخطوط الجوية القطرية “شركة عام 2017”.
كما تم توزيع عشرات الجوائز الأخرى منها جائزة “أفضل شركة جوية في شمال أمريكا” وقد حصلت عليها كندا.
أما جائزة “أفضل درجة أعمال في العالم” فقد حصل عليها طيران الاتحاد، بينما حصل طيران تايلاند على جائزة “أفضل درجة سياحية في العالم”
المصدر:ديلي صباح

 

يمكنك أن تقرأ أيضاً:

اترك رد