لتبق على اطلاع أينما كنت

فنربهتشه التركي يعبر للدور المؤهل لمجموعات “يوروبا ليغ”

نجح فريق فنربهتشه التركي، يوم الخميس، في العبور إلى الدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”.
وتعادل فنربهتشه مع ضيفه شتورم غراتس النمساوي بهدف لكل منهما في إياب الدور التمهيدي الثالث للبطولة القارية.
بادر فنربهتشه بالتسجيل في الدقيقة 32 عن طريق المغربي نبيل ضرار، إلا أن الفريق النمساوي أدرك التعادل عن طريق فيليب هوسبيك في الدقيقة 66.
وجاء تأهل فنربهتشه للدور التالي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه خارج أرضه بهدفين لهدف.
وأسفرت مباريات أخرى عن فوز فيدوتون سزيكيسفهارفار المجري على بوردو الفرنسي بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها تغلب سرفينا زفيزدا الصربي على سبارتا براغ، وبني يهوذا الإسرائيلي على زينيت سان بطرسبورغ الروسي، وأوليكساندريا الأوكراني على استرا جورجيا الروماني.
كما فاز ابولون ليماسول القبرصي على أبردين الاسكتلندي بهدفين دون رد، وباناثياكوس اليوناني على غابالا بطل إذربيجان بهدفين لهدف، وبالنتيجة ذاتها، فاز اوسترسوند السويدي على فولا إيتش بطل لوكسمبورغ.
وبإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، تأهل للدور التالي فرق فيدوتون سزيكيسفهارفار المجري وسرفينا زفيزدا الصربي وزينيت سان بطرسبورغ الروسي وأوليكساندريا الأوكراني وابولون ليماسول القبرصي وباناثياكوس اليوناني واوسترسوند السويدي.
يذكر أن مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية للبطولة.
المصدر:الأناضول

 

يمكنك أن تقرأ أيضاً: 

اترك رد