لتبق على اطلاع أينما كنت

عملاق التجارة الإلكترونية الصيني علي بابا يعتزم نقل الخدمات السحابية إلى تركيا

اتفقت مؤسسة “علي بابا كلاود” فرع الحوسبة السحابية لعملاق التجارة الإلكترونية الصيني علي بابا، مع “أي غلوبر E-Glober” الوكيل المعتمد الوحيد في تركيا وشريك الأعمال للشركة ذاتها، على نقل الخدمات السحابية إلى السوق التركية.
وكجزء من اتفاقية التعاون، سيتم الجمع بين قدرة الحوسبة السحابية والبنية التحتية العالمية من “علي بابا كلاود” مع خبرة “أي غلوبر E-Glober” في السوق التركية، لمحاولة توفير منتجات وخدمات سحابية شاملة للشركات المحلية.
بهذا، سوف تتمكن الشركات من جميع الأحجام في تركيا، من الوصول إلى منتجات وخدمات “علي بابا كلاود” في عدد من الصناعات مثل البيع بالتجزئة عبر الإنترنت والوسائط المتعددة والألعاب.
وفي هذا السياق صرح “يامينغ وانغ” المدير العام لشركة علي بابا كلاود العالمية قائلا: “نحن نهدف إلى أن نكون مقدم للخدمات السحابية المفضل من قبل الشركات مختلفة الأحجام في تركيا، العمل مع شركاء محليين مع المعرفة والروابط الجيدة مثل “أي غلوبر E-Glober” سوف تساعدنا على تجاوز الحواجز اللغوية والثقافية وسيعزز أيضاً مركز “علي بابا كلاود” في السوق.”
وأضاف وانغ: “سوف نوفر الفرص أمام الشركات التركية للانفتاح على العالم واغتنام الفرص في العصر الرقمي”.
من جانبه قال “أوركان أيتولون” المدير التنفيذي لشركة “أي غلوبر E-Glober”، إن هذه الفرصة مهمة للشركات التركية في تعزيز قدراتها بهذا المجال، وبفضل تعاوننا مع شركة “علي بابا كلاود” سوف نكون قادرين على الاستجابة للطلب المتزايد في السوق التركية.
يجدر بالذكر أن شركة “أي غلوبر E-Glober” المسجلة في تركيا، كونها شريك تجاري رسمي لشركة “علي بابا” في عام 201، وتقوم “أي غلوبر E-Glober” بتطوير وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لمساعدة المصدرين والشركات الصغيرة والمتوسطة والهيئات والوكالات في ممارسة التجارة المباشرة والإلكترونية بنجاح.

اترك رد